رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

يتفقد خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، والتي ستنطلق اليوم الأربعاء في مدارس المحافظة.

ومن المقرر، أن يتفقد خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مدرسة "العباسية الإعدادية" بنات الكائنة في ٥ شارع سليم عبده بالعباسية، للتأكد من توافر سبل الراحة للتلاميذ أثناء تأدية الامتحانات، حيث يرافقه أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وعدد من قيادات المديرية

وقال أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول (نصف العام ) للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ م  والتي تنطلق اليوم الأربعاء حيث يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي  ( اللغة العربية - التربية الدينية) مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب .

وأشار " موسى " أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب وشدد على عدم منع أي طالب من أداء الامتحان.

كما صرح " مدير المديرية " أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول ( نصف العام) (٢٠٠٨٤٤) ، (١٠٣٠٠١) طالب بنين (٩٧٨٤٣) طالبة بنات موزعين على 
(٧٦٨) لجنة بالإدارات التعليمية الـ٣٣.