رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يستقبل محافظ الوادي الجديد لمناقشة إنشاء مضمار للهجن

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد؛ لبحث التعاون الثنائي على مستوى الأنشطة والمشروعات الشبابية والرياضية المقامة بالمحافظة، وأبرز ما تم إنجازه من تطوير لمراكز شباب وأندية المحافظة.

تناول الاجتماع الحديث حول أهمية المدينة الشبابية التي تم تنفيذها وافتتاحها بالوادي الجديد؛ كقيمة مضافة إلى المدن الشبابية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، وتُمكن شباب مصر من زيارة محافظة الوادي الجديد، والإقامة بها ضمن مشروعات الوزارة القومية "رحلات اعرف بلدك".

وتقدم محافظ الوادي الجديد بطلب لإنشاء مضمار جديد للهجن بمدخل مدينة الخارجة الشمالي، يُطابق المواصفات الفنية والاشتراطات القياسية الدولية بطول ٥ كم، بالإضافة إلى تزويده بقاعات استقبال ومنصّات مشاهدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر مع محافظ الوادي الجديد والمتابعة المستمرة معه في رفع كفاءة مراكز الشباب والأندية بالمحافظة، وتوسيع المشروعات والبرامج المنفذة بها، بجانب تحديد المنشآت المطلوب تطويرها الفترة المقبلة، والمضي في تنفيذها تباعا ضمن ملف تطوير الوزارة للمنشآت الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أنه سيتم دراسة طلب محافظ الوادي الجديد بشأن إقامة مضمار جديد للهجن لاسيما مع التوسع في انتشار هذه الرياضة، والتي تجد إقبالاً كبيراً من قِبل الممارسين لتلك الرياضة التراثية العريقة.
 

عاجل