رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح معرض «أهلا رمضان» بأسعار تنافسية في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الإسكندرية محمد الشريف، بدء معرض "أهلا رمضان" اعتبارا من اليوم الثلاثاء، في 15 باكية بسوق محطة مصر الجديد، موضحا أنه سيتم طرح 16 سلعة أساسية وأكثر من 100 سلعة فرعية داخل المعرض.


واطمأن الشريف خلال جولته بالمعرض على توافر كل السلع بأسعار تنافسية، كما ثمن الدور الكبير الذى تقوم به الشركات المشاركة فى المعرض.

وأكد محافظ الإسكندرية أن الجميع يدرك الظروف الاقتصادية العصيبة التى يمر بها العالم أجمع، مشيرا إلى أنه يشارك فى المعرض نحو 13 شركة لتوفير أكبر كم من السلع وبتخفيضات كبيرة للمواطنين.


وأوضح الشريف أن الأسعار مطروحة داخل المعرض بتخفيضات كبيرة، وبلغ سعر كيلو الأرز المعبأ 14.5 جنيه بدلا من 16 جنيها خارج المعرض، وسعر كيلو السكر المعبأ 14.5 جنيه بدلا من 18 جنيها، وزيت خليط 800 ملى بسعر 35 جنيها بدلا من 42 جنيها، كما أن كيلو الدقيق المعبأ بسعر 17 جنيها بدلا من 20 جنيها.

وأشار المحافظ إلى أن اللحوم المجمدة والبلدى داخل المعرض بأسعار تنافسية، وبلغ سعر كيلو اللحوم المجمدة من 85 إلى 110 جنيهات بدلا من 140 جنيها، وبلغ سعر كيلو لحم سودانى طازجة 135 جنيها بدلا من 160 جنيها، لافتا إلى أن سعر اللحوم البلدى الطازجة داخل المعرض بـ 160 جنيها بدلا من 220 جنيها، وسعر كرتونة البيض داخل المعرض بلغت 86 جنيها بدلا من 95 جنيها.. مشيرا إلى أن نسبة الخصم على منتجات  على منتجات الألبان من 10 إلى20%.

عاجل