رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فعاليات «مستقبل وطن أسيوط».. برنامج تدريبي ونظارات بالمجان لغير القادرين ومبادرة لتيسير الزواج

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام  حزب مستقبل وطن أسيوط بإطلاق عدد من الفعاليات لامانات  تنمية الموارد والخدمة المجتمعية  حيث تم اطلاق مبادرة تحت عنوان (لتسكنوا اليها)  لتيسير الزواج والحد من تكاليف المهور بالتعاون مع لجنة الفتوي بالازهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية.

 كما كرم حزب مستقبل وطن باسيوط أعضاء القافلة الدعوة بالأزهر الشريف من الوعاظ والدعاة بمقر الحزب  الرئيسي بأسيوط.

جاء ذلك التكريم علي هامش تدشين مبادرة لتسكنوا إليها عن تيسير الزواج والحد من تكاليف المهور والتي تنفذها أمانات تنمية الموارد والخدمة المجتمعية برئاسة هاني سلطان وامانة النقل والمواصلات برئاسة محمد السيد وأمانة الشباب برئاسة أحمد حسام.

وفي سباق متصل كرم الحزب  الوعاظ  من أعضاء القافلة الدعوية من محافظات الأقصر واسوان وبني سويف واسيوط بشهادات تقدير من حزب مستقبل وطن.

فيما انطلق  البرنامج التدريبي لتنمية المهارات السياسية والمعرفية لأعضاء هيئة مكتب أمانة مستقبل وطن بمحافظة أسيوط .

ويستهدف البرنامج رفع مستوي المهارات المعرفية والوعي السياسي لاعضائه من خلال ٢٣ محور معرفي وسياسي يتم تقديمها فى ٥٠ ساعة، فيما أطلقت أمانة الهيئات الاستشارية بالحزب  قافلة طبية للكشف على العيون و توزيع النظارات الطبية لغير القادرين .

وأكد  النائب ياسر عمر امين حزب مستقبل وطن باسيوط على  ان الحزب من أولوياته دعم  المواطنين وتثقيف الشباب والفتيات بهذه المبادرات في جميع انحاء المحافظه وان الحزب لايدخر جهدا في مساندة اجهزة الدولة ودعم المواطنين واننا حريصين علي تنفيذ اليات الحزب وركائزه والتي اساسها كلنا نعمل من اجل مصر وأضاف بان الحزب كرم القافلة الدعوية تقديرا لهم 

وأشار عمر الي  أن  البرنامج التدريبي الذى يقدمه  لأعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة يأتى فى إطار  تطوير الأداء وإكساب المهارات اللازمة سواء كانت مهارات سياسية أو معرفية للأعضاء فى الحزب وهو ضمن سلسلة من التدريبات التى بقدمها الحزب لكافة أعضائه على مستوى الوحدات القاعدية.