رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 شركات مياه شرب وصرف صحى تشارك بورشة عمل موقف برنامج الإدارة الفنية المستدامة TSM

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ورشة عمل لاستعراض موقف برنامج الإدارة الفنية المستدامة TSM.

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.

وأضاف أنه شارك فى الورشة شركات مياه الشرب والصرف الصحي المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والاقصر واسوان.


وأشار الدكتور علي محمود مدير عام محطات مياه الشرب بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه تم خلال ورشة العمل استعراض موقف تقييم الأداء وخطة الشركات المعنية  للعام 2022/2023 لتأهيل محطات وشبكات مياه الشرب للحصول على تلك الشهادة وكذلك مناقشة الخطة الاستراتيجية الخمسية للمحطات المقرر تأهيلها للحصول على الشهادة.


وأشار م. وسام عبد الفتاح مدير إدارة شبكات مياه الشرب بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي انه تم خلال الورشة بحث تحديث النموذج الخاص بتقييم الشركات للوصول لصورة نهائية تتناسب مع جميع الشركات المشاركة فضلا عن تبادل الخبرات في مواجهة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الشركات في تأهيل محطات وشبكات مياه الشرب للحصول على شهادة التنمية الفنية المستدامة.


وأوضح م. حسام الدين طه مدير إدارة التنمية الفنية المستدامة انه تم استعراض تجربة شركة مياه سوهاج فى الحصول على تلك الشهادة الدولية والتي تتمثل في حصول 10 محطات مياه شرب تبلغ انتاجيتها 345 الف متر مكعب يوم بنسبة 43 % من المياه السطحية كما حصلت ٤ محطات وشبكة صرف صحى على تلك الشهادة والتي تبلغ طاقتها الإنتاجية 110 الف متر مكعب لكل يوم تمثل 45 % من اجمالى مياه الصرف الصحي وانه جارى تأهيل جميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي للحصول على تلك الشهادة الدولية لتحقيق أفضل الخدمات للمواطن السوهاجي.

عاجل