رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فتح باب التقديم لبرنامج التطوع لعام 2023 لطلاب جامعة قناة السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بأن الأنشطة الطلابية تركز على ثلاثة أدوار رئيسة هي التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع ، لافتا إلى أن الجامعة اتخذت خطواتٍ حثيثةً وواضحةً وصولًا إلى تلبية تلك الغايات الثلاث.


وأضاف مندور - في بيان صحفي اليوم الاثنين - أن الشباب هم الدعامة الأهم والمحرك الأساسي لدفع مسيرة التنمية في المجتمع .


وتابع رئيس جامعة قناة السويس قوله إنه تم انطلاق التسجيل في برنامج عمل التطوع بالتعاون مع جمعية المكتب العربي للشباب والبيئة في إدارة الاتحادات الطلابية بالجامعة.


وأوضح أن برنامج العمل التطوعي يهدف إلى توجيه طاقات الشباب الفكرية، والعملية والفنية، للإسهام في خدمة المجتمع من خلال برامج وأنشطة هادفة تسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة لشخصية الطالب.


ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الالتزام، والمسؤولية، والأمانة، وتقدير قيمة العمل، الانتماء، والتضحية والإيثار والتعاون هي أهم ما يميز طلاب العمل التطوعي، داعياً الطلاب للمشاركة وسرعة التسجيل. 


ومن جهته، أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن التسجيل مفتوح حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 يناير بالتنسيق مع اتحاد طلاب الجامعة برئاسة الطالب كريم عبد الباري رئيس الاتحاد والإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة .


يذكر أن شروط التطوع تستوجب أن يكون الطالب من قيادات العمل الطلابي بالجامعة، على أن يكون بالمراحل الجامعية الأولى ( الفرقة الأولى أو الثانية )، ومشهود له بحسن السلوك ولديه روح المبادرة والقدرة على التواصل الجيد ومبادئ القيادة والتنظيم .
 

 

عاجل