رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط أدوية ومستلزمات طبية منتهية الصلاحية داخل مركز طبي في الزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل مديرية تموين الشرقية مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من حصولها على التراخيص القانونية تنفيذًا لتكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لفايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بإحكام الرقابة والسيطرة على الأنشطة التجارية لضبط المخالفين وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، قامت مديرية تموين الشرقية بحملة تفتيشية بمشاركة محمد الميهي مدير عام التجارة الداخلية والدكتورة هبه رفعت رئيس فرع هيئة الدواء المصرية بالشرقية والدكتور حسام قمحاوي مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالشرقية، وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 464 لسنة 2023جنح أول الزقازيق ضد أ. م. أ المسئول في مركز طبي للنساء والتوليد بناحية أول الزقازيق لوجود أدوية بدون فواتير وأدوية خاصه بالمستشفيات فقط ومستلزمات طبية منتهية الصلاحية.

وفي سياق متصل تم تشكيل حملة رقابية للتفتيش على مخازن الأدوية بنطاق مركز منيا القمح وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 1112 لسنة  2023 جنح منيا القمح ضد ي .أ .أ المسئول عن مخزن أدوية بناحية منيا القمح لإدارة مخزن أدوية بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وتواصل الأجهزة الرقابية حملاتها اليومية لضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

عاجل