رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي: لاعبو منتخب اليد يأملون في الوصول لأبعد نقطة ببطولة العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد مندور، الناقد الرياضي من باريس، إن منتخب مصر لكرة اليد هو المنتخب العربي الوحيد الذي يسير بخطى ثابتة في المونديال.

وأضاف مندور - خلال مداخلة بالفقرة الإخبارية بشاشة «القاهرة الإخبارية» - أن روبرتو جارسيا باروندو المدرب الإسباني للمنتخب المصري لكرة اليد يعمل على معالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبو الفراعنة، لافتًا إلى أنها تتمحور حول الدفاع والحفاظ على اللياقة البدنية، والتركيز حتى آخر رمق في المباريات.

وتابع: «المنتخب المصري يفتقد جهود العديد من لاعبيه البارزين للإصابة، وأهمهم يحيى خالد، المحترف في صفوف نادي فيزبريم المجري، الذي أُصيب بتمزق في الرباط الصليبي ما أدى إلى عدم لحاقه بالبطولة».

وأشار مندور إلى أن لاعبي المنتخب المصري والمدرب الإسباني يأملون في الوصول إلى أبعد نقطة بهذه النسخة لتعويض الإخفاق أمام منتخب الدنمارك في البطولة الماضية، التي أقيمت في مصر العام قبل الماضي.

وشارك منتخب مصر في 16 بطولة عالم الرجال، ولا يزال المركز الرابع في فرنسا 2001 هو أفضل نتيجة، وقد أظهر الفراعنة الكثير من علامات التحسن في السنوات الأخيرة، وأصبحوا مرة أخرى قوة لا يستهان بها.

وتأهل منتخب مصر للدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 والمقامة في بولندا والسويد، بشكل رسمي، والذي سيضم 24 منتخبًا حيث سيتأهل كل أول 3 منتخبات في ترتيب كل مجموعة.

عاجل