رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. تعرف على أمنية ياسمين عبد العزيز الغريبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز، بعيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ونشر صورة برفقة زوجته، وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي العمر كله في نجاح وصحة ودايما مبسوطة"، فيما ردت ياسمين عبدالعزيز على تهنئته في تعليق قائلة: "وأنت طيب يا حبيبي".

ياسمين عبد العزيز 

وبطريقة كوميدية احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها من خلال فيديو نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وهي تكشف عن أمنيتها الغريبة تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها. 

ياسمين عبد العزيز 

ونشرت ياسمين، عبدالعزيز مقطع فيديو وعلقت عليه "أمنيتي في السنة الجديدة"، ووجهت صديقة لياسمين عبدالعزيز سؤالا وهي تقول لها: "كل سنة وحضرتك طيبة.. إيه طموحاتك في السنة الجديدة؟"، لترد ياسمين، قائلة: "إن القيامة تقوم".

ياسمين عبد العزيز 

 

ياسمين عبدالعزيز وضرب نار

وتخوض ياسمين عبدالعزيز دراما رمضان 2023 بمسلسل "ضرب نار"، ونشرت مؤخرا صورة لشخصيتها بالعمل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مُهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان.. مسلسل ضرب نار، رمضان ٢٠٢٣ بإذن الله".

ياسمين عبد العزيز 

مسلسل "ضرب نار" بطولة أحمد العوضي وسهير المرشدي، ومها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز ومهرة 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تختار أسماء شخصياتها بعناية فائقة، فعلى سبيل المثال اختارت اسم "غالية" في مسلسل “ونحب تانى ليه” والذى حقق نجاحاً باهراً في رمضان 2020، كما اختارت اسم "غزل" في مسلسل "اللى مالوش كبير" والذى عرض العام قبل الماضى، ولاقى صدى كبيرًا وواسعًا والتصق إفيه "وحش الكون" بها.

ياسمين عبد العزيز 

واختارت ياسمين عبد العزيز اسم "مهرة" وهو اسم شخصيتها في مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو العمل المنتظر، خاصة أنها كونت ثنائيا ناجحًا مع أحمد العوضى وأصبح الجمهور ينتظر أعمالهما سويا.

ياسمين عبد العزيز 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، ماجد المصرى وهدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة.

البداية الفنية لياسمين عبد العزيز

بدأت ياسمين عبد العزيز حياتها الفنية في سن مبكرة جدا من خلال ظهورها في الإعلانات، لتقتحم عالم التمثيل فيما بعد وتقدم العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية. 

ياسمين عبد العزيز 
عاجل