رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 10 سنوات للمتهم بحيازة المخدرات في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات بنها بالحبس المشدد 10 سنوات على مبيض محارة؛ لقيامه بحيازة المخدرات وتعاطيها وترويجها في دائرة مركز طوخ ومصادرة المضبوطات.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوي إبراهيم سنجاب وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة ومدحت مجدي مكي ومحمود عبد الحميد السعدني وأمانة سر نادر السقا.

وكان المحامي العام لنيابات شمال بنها الكلية أحال المتهم سعيد صبحي السيد عثمان 39 سنة مبيض محارة ومقيم كفر عابد مركز طوخ بتهمة حيازة مادة الشادو المخدرة وتعاطيها وحيازة كمية من مخدر الحشيش.

وجاءت تحريات مباحث مركز طوخ في الواقعة أنه حال مرور كول أمني بدائرة المركز أبصرت المتهم ممسكا بيده سيجارة مشتعلة ينبعث منها دخان كثيف تشبه رائحة احتراقه الشادو المخدر فجري ضبطه.

بفحص السيارة تبين أن بداخلها خليط من التبغ مادة عشبية داكنة اللون للشادو المخدر وبتفتيشه عثر بحوزته على سبعة أكياس بلاستيكية يحوي منهم مادة داكنة ثبت انها تحوي مادة الشادو وكمية أخرى من الحشيش ومبلغ نقدي وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحرازه السيجارة المشتعلة بقصد التعاطي والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ النقدي حصيلة تجارته الأئمة.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن السيجارة المضبوطة مفلوفه يدوياً يعلوها آثار اشتعال بداخلها كمية من أجزاء نباتية ثبت أن خلاصة الأجزاء النباتية مادة الشادو المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات و الأكياس البلاستيكية بداخل كل منها كمية من أجزاء نباتية وزنت جميعها قائماً بالأكياس 5.8 جم من مشتقات الشادو والحشيش المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات وأن عينة بول المتهم تحتوي على أحد نواتج تعاطي الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون.

عاجل