رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة: تمركز معدات وفرق الشفط للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رفع درجة الاستعداد في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة للتعامل مع احتمالات هطول الأمطار وتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض المحافظة لسقوط أمطار بعددِ من القطاعات. 

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية باستمرار وتكثيف التواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة تداعيات الطقس، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري تجنباً لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الجيزة.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين والخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وأكد المحافظ على تمركز معدات الشفط وفرق العمالة بالنقاط الساخنة التي تم تحديدها مسبقا والشوارع الرئيسية والحيوية ومطالع ومنازل الكباري والطرق الرابطة بين المراكز والقرى مع توفير حملات مركزية يتم توجيهها الي النقاط التي بحاجة إلى تدعيم للفرق والمعدات وذلك لتسهيل حركة سير المواطنين وعدم تأثر الحركة المرورية. 

وتهيب محافظه الجيزة بالمواطنين بضرورة توخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أي أشجار أو لافتات للإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى وتسهيل حركة سيارات شفط مياه الأمطار بالطرق والإلتزام بتعليمات اللجان المرورية لتفادى التكدسات المرورية.