رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل احتجاز ومقتل سيدتين على يد شقيقيهما في الصف

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول اتهام سائقين باحتجاز شقيقتيهما داخل منزل العائلة وقتلهم خنقا.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهمين علما بسوء سلوك المجني عليهما من خلال حديث أهالي المنطقة عنهما، وكثرة الحديث حول سمعتهم السيئة، الأمر الذي أصاب المتهمين بالغضب، ودفعهما إلى التفكير في التخلص من المجني عليهما بهدف "غسل عارهم".

وأضافت التحقيقات “أن المتهمين استدرجوا المجني عليهما لمنزل العائلة بمنطقة الشرفا بحجة رؤيتهم، وقاموا باحتجازهما داخل إحدى الغرف لمدة أسبوع، بالإضافة إلى التعدي عليهم بالضرب والتعذيب ويوم الواقعة قاموا بخنقهم حتى تأكدوا من وفاتهم، وتركوا الجثامين وفروا هاربين وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة وتم القبض عليهم”.

ويذكر أن النيابة أمرت في وقت سابق بتشريح جثامين المجني عليهم، وإعداد تقارير بحالتهم والإصابات التي لحقت بهم وأدت لوفاتهم، كما صرحت بدفن الجثث، وطالبت تحريات تكميلة حول الواقعة، وكذلك حبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات بعد توجيه لهم تهمة القتل.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بلاغا بوقوع جريمة قتل داخل أحد المساكن بقرية الشرفا وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي "ف. أ .ع"، وشقيقتها "ر" مقتولين وبهما آثار خنق وتعد بالضرب، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيهما سائقين "34، 20" سنة، بسبب خلافات بينهم، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل