رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائبة دينا عبد الكريم تبحث مع محافظ القاهرة متأخرات التعويضات لملاك أرض سور مجرى العيون

نشر
النائبة دينا عبد
النائبة دينا عبد الكريم ومحافظ القاهرة

التقت النائبة الإعلامية الدكتورة دينا عبد الكريم، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، اليوم الأحد، باللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لبحث عدد من مطالب المواطنين.

وأشارت "عبدالكريم"، فى تصريحات صحفية لها اليوم، إلى إنها عرضت عدد من المشاكل التي تمس المواطنين، والخاصة ببعض متأخرات التعويضات المستحقة لملاك أرض سور مجرى العيون وبعض المناطق الأخرى.

وأضافت عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن المحافظ أكد على عدم السماح بضرر أي مواطن، لافتا إلى أن هناك جهودا كبيرة مبذولة على الأرض، وتحديات قوية، ولن يكون هناك ضرر قد يلحق بأى من المواطنين.

وأكدت النائبة دينا عبد الكريم، علي حصولها موافقة ووعود إيجابية من محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال بشأن المتابعة وحل متأخرات التعويضات المستحقة لملاك أرض سور مجرى العيون.

الجدير بالذكر، أن النائبة الدكتورة دينا عبدالكريم، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أعلنت عن تقدمها بطلب مناقشة العامة، إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بشأن «تعطل مناخ الاستثمار».

وأضافت "عبدالكريم"، في الطلب المقدم منها: من الملفت للنظر أن الحكومة برغم الأزمة الاقتصادية العالمية، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم مناخ الاستثمار إلا أن تعامل المستثمر مع الحكومة يعد واحدة من أصعب التجارب التي يمكن أن يمر بها مستثمر.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الروتين وتعدد وشيوع جهات المسؤولية يزيد من الأمر صعوبة وصولًا إلى إختفاء طرق التواصل مع الحكومة وعدم تفعيل الشباك الواحد لا شكلا ولا موضوعًا.

عاجل