رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يحكم قبضته على نهائي السوبر ويتقدم بثنائية على ريال مدريد في الشوط الأول

نشر
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة بتقدم الأخير بهدفين دون رد، في  المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

أحرز هدفي برشلونة في الشوط الأول بابلو مارتن باييز في الدقيقة 34، وليفاندوفسكي في الدقيقة 45.

بداية الشوط الأول جاءت حماسية وقوية من جانب فريق برشلونة الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور ونجح في الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب.

ووصل برشلونة لمرمى فريق ريال مدريد في أكثر من كرة بفضل تحركات ديمبلي وليفاندوفسكي والشاب النشيط جابي، وهددوا مرمى كورتوا حارس الريال مبكرا.

ووسط عاصفة برشلونة، هدد ريال مدريد مرمى برشلونة في كرة وحيدة فقط عن طريق رأسية كريم بنزيما من عرضية رائعة من جانب زميله بالفريق فينسيوس جونيور، ولكن كانت بجوار المرمى.

بعدها يعود برشلونة من جديد ويضغط بكل قوته على مجريات الأمور وينجح في ترجمة ضغطه لهدف عن طريق الشاب جابي باييز في الدقيقة 34 من تمريرة سحرية من جانب زميله بالفريق ليفاندوفسكي.

بعد الهدف استسلم ريال مدريد وسط عاصفة وهجوم برشلونة الكاسح والذي لم يستطع مجاراة الهجوم الكتالوني في مجريات الشوط الأول.

ونجح برشلونة في إحراز الهدف الثاني له في مرمى ريال مدريد عن طريق ليفاندوفسكي قبل نهاية الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم برشلونة ببراعة واتقان على الريال بثنائية.

عاجل