رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن بالإسكندرية يشارك في نزح تجمعات مياه الأمطار بالمحافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، في أعمال نزح مياه الأمطار بأحياء المحافظة، وذلك إيمانًا بالدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة، ودعم الدولة المصرية، والتلاحم الدائم مع المواطنين ورفع المعاناة عنهم وتقديم يد المساعدة، في ظل حالة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة على مدار الأيام الماضية.

وشكل الحزب بالإسكندرية غرفة عمليات موسعة لمتابعة تطورات أحوال الطقس وتأثيرها على الشارع السكندري بمختلف الأحياء.

وشارك أعضاء وقيادات وشباب حزب مستقبل وطن، بمختلف الأحياء  في أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين، بالتزامن مع موجة الطقس السيء التي تعرضت لها المحافظة، مطالبين المواطنين بضرورة التواصل مع غرف العمليات والإبلاغ عن أي تجمعات لمياه الأمطار للعمل على نزح المياه بالتعاون مع شركة الصرف الصح والمياه، وإرسال سيارات لشفط التجمعات، وكانت من أبرزها مناطق العامرية والرمل والمنتزه.

وشاركت أمانة العامرية أول، بتوفير سيارات شفط المياه لنزح المياه من المناطق المتضررة، و وتيسير حركة المارة غربي المحافظة، وفي أمانة المنتزه ثالث شارك شباب الحزب في أعمال نزح تجمعات مياه الأمطار من شوارع القسم وخاصة الأماكن الأكثر تضررًا بريف المنتزه، وذلك بالتعاون مع شركة الصرف الصحي.

وقامت أمانة الاسكان و المرافق بأمانة ثان المنتزة، بسحب تجمعات مياه الأمطار بمنطقة العمراوى داخل نطاق حى ثان المنتزة، وحرصت أمانة رمل ثان على متابعة المناطق التى تراكمت بها مياة الامطار  بدائرة الرمل خلال الساعات الماضية، وشاركت في نزح تجمعات المياه لتسيير الحركة للمواطنين.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

عاجل