رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسات «إزالة الشعر» لـ ثلاثي الزمالك تكلفهم 300 ألف جنيه| صور

نشر
عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

سادت حالة من الغضب والاستياء لدى مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني من تصرفات عدد من لاعبي الفريق، قبل مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام فريق بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

ويلتقي الزمالك بنظيره بيراميدز غدا الاثنين على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

حالة الغضب والاستياء الشديدة جاءت تجاه ثلاثي الفريق عبد الله جمعة ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، بعدما نشرا الثلاثي صورا لهم خلال الخضوع لجلسات إزالة الشعر بالليزر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما دفع جمهور الزمالك لشن هجوم كبير على ثلاثي الفريق، في ظل عدم احساسهم بالمسؤولية تجاه الفريق وعدم تقديرهم لمشاعر الجماهير الغاضبة من نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وتلقى الثلاثي تحذير شديد اللهجة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بالاستبعاد من المباريات والرحيل عن صفوف الفريق حال تكرار مثل تلك الأفعال التي من شأنها تستفز الجماهير.

جلسات إزالة الشعر تكلف ثلاثي الزمالك 300 ألف جنيه

يأتي ذلك في الوقت الذي استقرت فيه إدارة نادي الزمالك على تغريم الثلاثي المذكور بواقعة "إزالة الشعر"، بمبلغ 300 ألف جنيه لكل لاعب.

ويعاني الزمالك الفترة الماضية من تذبذب في النتائج بعد الخسارة من أسوان والتعادل أمام الداخلية والاتحاد السكندري.

 

عاجل