رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الوزراء يتفقد أجنحة معرض «أهلا رمضان» بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أجنحة معرض “أهلا رمضان” بفيصل، بمحافظة الجيزة عقب افتتاحه، حيث يتم توفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.


واستمع رئيس الوزراء لشرح حول توفير المعرض، كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية واللحوم بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، وبمشاركة 60 عارضا.

وفي نفس السياق قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن معارض أهلا رمضان ستتواجد على مستوي الجمهورية، موضحا أن الدولة بكل مؤسساتها مع القطاع الخاص تعمل على توفير السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف في مؤتمر صحفي خلال افتتاحه معرض أهلا رمضان بالجيزة، أن التخفيضات تصل إلى 50 %، مشيرا إلى أن كل السلع الرئيسية متواجدة بوفرة كاملة بالمعارض.

حضر الافتتاح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والسيد القصير وزير الزراعة، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعددا من قيادة الغرفة الجارية ومسئولي التموين بالجيزة.

ويأتي المعرض ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار، وتوفير السلع الغذائية، بأسعار مخفضة للمواطنين، للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم، ومن المقرر استمرار العمل بالمعرض حتى شهر رمضان.

 

عاجل