رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد vs برشلونة.. من يحسم كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني؟

نشر
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان المباراة المرتقبة والهامة بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

برشلونة يلتقي ريال مدريد على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

برشلونة كان قد تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق ريال بيتيس، بينما تأهل فريق ريال مدريد للمباراة النهائية على حساب فريق فالنسيا، وكلا الفريقين ريال مدريد وبرشلونة تأهلا للمباراة النهائية بركلات الترجيح.

خبرات الريال تتحدى شباب برشلونة 

يتسلح فريق ريال مدريد في مباراة اليوم بالعديد من اللاعبين الخبرات من أجل تحقيق الفوز على البرسا وحصد لقب بطولة كأس السوبر، حيث يعتمد الفريق الملكي على لاعبين أمثال كريم بنزيما ومودريتش وتوني كروس وتيبو كورتوا.

على الجانب الآخر يتطلع برشلونة بشبابه وبعض اللاعبين الخبرات من أجل الفوز على فريق ريال مدريد وحسم لقب البطولة، حيث يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا على بعض اللاعبين الشباب من أجل حسم المباراة واللقب.

الريال يسعى لمعادلة رقم برشلونة 

ويتطلع فريق ريال مدريد لحصد كأس السوبر للمرة الـ 13 في تاريخه ومعادلة رقم غريمه التقليدي برشلونة، فيما يسعي البارسا إلي الوصول للقب الـ 14 والاستمرار على عرش قائمة الأكثر تتويجًا باللقب المحلي في إسبانيا

عاجل