رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التضامن» تصرف إعانات مالية لأسر المتوفين والمصابين في حادث انقلاب سيارة بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مجدى نجيب وكيل وزارة  التضامن الاجتماعي بأسيوط بسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة لمساعدة الأهالي ومواساة  المصابين في حادث سير انقلاب سيارة ربع نقل مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 24 آخرين، وتقديم الدعم اللازم لأسر الضحايا والمصابين.

وقال مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن أنه تقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة ومبلغ 25000 ألف جنيه في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة وصرف 2000 جنية للمصاب.

وانتقل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المصابين يرافقه الدكتورة مها غانم القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور أحمد عبدالمولي القادم بأعمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية حيث اطمئن المحافظ ومرافقوه على حالات الأطفال المصابين وأمر بسرعة تقديم العلاج اللازم وسرعة صرف تعويضات للمصابين والمتوفين ومحاسبة المتسببين في عمالة الأطفال.

وشدد "سعد" على تقديم كافة أوجه المساعدات التي تحتاجها الأسر، وتعويضهم عن الخسائر بعد حصرها وتعبئة الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي.
 

كان اللواء احمد جمال مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا بانقلاب سيارة ربع نقل أثناء طريقها للعمل في مزرعة بقرية بني عدي مركز منفلوط وبالفحص تبين وفاة 4 واصابة 24 آخرين، على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط ومستشفى الإيمان.

تحرر محضر بالواقعة وتم رفع السيارة مع علي الطريق وأمرت النيابة بسرعة ضبط السائق والذي تم ضبطه بعد هربه عقب الحادث.

عاجل