رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحف وانتيكات.. ضبط لص سرق محتويات فيلا في القاهرة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

نجحت مباحث القاهرة في القبض على المتهم باقتحام فيلا وسرقة محتوياتها في الجمالية، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة بقيام شخص بعرض قطع من الفضيات والأنتيكات والتحف للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية على أصحاب محال بيع المشغولات الفضية بدائرة القسم.

بالانتقال أمكن ضبطه وتبين أنه فرد أمن سابق بإحدى شركة الأمن - مقيم بمحافظة الجيزة ، وعُثر بحوزته على مجموعة من الفضيات والتحف والأنتيكات "مجهولين المصدر".

 وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة كمية من الفضيات والأنتيكات - 2 جهاز "لاب توب " من داخل مسكن  إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة قصر النيل  بأسلوب "كسر الشباك" نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بالفيلا محل الواقعة ، وعلمه بأن قاطنيها غير متواجدين بها بصفة دائمة فاختمر في ذهنه فكرة سرقتها وتمكن من دخولها وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ولاذ بالفرار، وعقب ذلك قام بالتصرف في بعضها بالبيع لدى عملائه "حسنى النية " 3 من مالكي محال التحف والفضيات – مقيمين بمحافظة الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهداف العملاء المشار إليهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم المشغولات الفضية والأنتيكات المستولى عليها - جهاز "لاب توب" وبمواجهتهم بأقوال المتهم أيدوها ونفوا علمهم بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة .

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمته بالسرقة وقررت بعدم اكتشافها واقعة السرقة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل