رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعليم الغربية» تنهي كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

نشر
أرشيفية
أرشيفية

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ناصر حسن إنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، مضيفا أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية العامة بلغ 89296 طالبا منتظما، و1200 طالب منازل، بإجمالي 90496 طالبا وطالبة (منتظم/منازل) في 407 لجان، وأن عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية بلغ 1978 طالبا وطالبة في 15 لجنة.
وأشار إلى أن جميع مدارس الغربية جاهزة تماماً لاستقبال طلابها لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية)، والتي ستبدأ 18 يناير وتنتهي 25 يناير.. لافتا إلى أن الإدارات التعليمية العشر، قد أنهت كافة استعداداتها في تجهيز المدارس واللجان مع تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتعقيم والتطهير، وتوفير المطهرات، وكذلك الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول وأماكن التصحيح.
وأكد على ضرورة توفير الجو المناسب للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، وعلى أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان يوميا بعد نهاية اليوم الامتحاني، وذلك حرصاً على سلامة جميع الطلاب والعاملين داخل اللجان، موضحا أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، جاهزة للتواصل مع جميع اللجان لحل أي مشكلة في الحال.

عاجل