رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرنسا تفوز على السعودية 41-23 في بطولة العالم لكرة اليد

نشر
أرشيفية
أرشيفية

فاز منتخب فرنسا لكرة اليد على نظيره منتخب السعودية بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في دولتي بولندا والسويد.
انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب فرنسا بنتيجة 24-14، ثم نجح الديوك في توسيع الفارق خلال الشوط الثاني؛ لينتهي اللقاء بفوز فرنسا على السعودية بفارق 18 هدفا بنتيجة 41-23.
ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي لمنتخب فرنسا في بطولة العالم لكرة اليد، بعد تغلبه في الجولة الأولى على منتخب بولندا بنتيجة 26-24، فيما خسر منتخب السعودية في الجولة الأولى أمام منتخب أوكرانيا بنتيجة 19-33.
وبهذا الفوز، يتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما ظل منتخب السعودية في المركز الأخير بدون نقاط، وذلك قبل الجولة الثالثة والأخيرة، والتي سيلتقي فيها المنتخب الفرنسي مع أوكرانيا، بينما ستلعب السعودية مع بولندا.
وفي المباريات الأخرى التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية لبطولة العالم لكرة اليد، فاز منتخب الجبل الأسود على إيران بنتيجة 34-31 ضمن منافسات المجموعة الأولى.
كما تغلب منتخب البرازيل على نظيره منتخب أوروجواي بنتيجة 35-24، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فيما فاز منتخب البرتغال على كوريا الجنوبية بنتيجة 32-24 في المجموعة الرابعة.
جدير بالذكر أن منتخب مصر استهل مشواره في كأس العالم بالفوز - أمس - على منتخب كرواتيا بنتيجة 31-22، وسيخوض الفراعنة المباراة الثانية في المسابقة غدا الأحد أمام منتخب المغرب.

عاجل