رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري السعودي.. موعد الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو في مباريات النصر

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، للظهور الأول مع فريقه الجديد في دوري روشن السعودي، بعد الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق النصر السعودي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وكانت البطاقة الدولية للبرتغالي كريستيانو رونالدو وصلت إلى نادي النصر السعودي خلال الأيام الماضية، وأصبح اللاعب من حقه المشاركة في مباريات النصر بعد انتهاء عقوبة الإيقاف خلال تواجده مع مانشستر يونايتد والتي كانت مباراتين، ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تنص على أن العقوبات التأديبية مستمرة على اللاعب حتى مع انتقاله لفريق جديد.

وتترقب الجماهير العربية بشكل عام والجماهير السعودية بشكل خاص المشاركة الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراته المقبلة بالدوري السعودي.

ويخطف موعد مباراة النصر المقبلة بمشاركة رونالدو اهتمام الجماهير حول العالم، بالظهور الأول للنجم البرتغالي بقميص فريقه أمام الاتفاق في الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر السعودي المقبلة والظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو 

سيكون الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراته المقبلة أمام فريق الاتفاق في الجولة الـ14 بالدوري السعودي.

المباراة ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 22 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "مرسول بارك".

عاجل