رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يشارك في ليلة سقوط ليفربول أمام برايتون بثلاثية نظيفة

نشر
ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون

تعرض فريق ليفربول لخسارة كبيرة أمام نظيره برايتون بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب “فالمر” معقل برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية برايتون سولومون مارش هدفين في الدقيقتين 47 و53 وداني ويلباك الهدف الثالث في الدقيقة 81.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد برايتون للنقطة 30 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 ويتراجع للمركز الثامن.

أحداث المباراة

بداية الشوط الأول جاءت حماسية من جانب فريق برايتون الذي فرض نفسه بشكل كبير على مجريات الأمور، ونجح في الاستحواذ بشكل كبير والوصول لمرمى فريق ليفربول في أكثر من كرة.

ولم يظهر فريق ليفربول طوال دقائق الشوط الأول بالشكل والأداء القوي ولم يستطع مجاراة هجوم برايتون الذي كان الأفضل في الشوط.

الاستحواذ في الشوط الأول كان لفريق برايتون الذي كان الأفضل في كل شيء بالمباراة.

وألغى حكم تقنية الفار ضربة جزاء لفريق برايتون بداعي التسلل، بعدما انفرد لاعب برايتون بمرمى أليسون ووقع داخل منطقة الجزاء، ليصفر حكم اللقاء محتسبا ركلة جزاء، وبالعودة للفار تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي التسلل على لاعب برايتون.

وحاول برايتون إحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح فريق برايتون في دك حصون ليفربول بثلاثية عن طريق سولومون مارش هدفين في الدقيقتين 47 و53 وداني ويلباك الهدف الثالث في الدقيقة 81.

وطوال الشوط الثاني سيطر واستحوذ وسجل برايتون ثلاثية أنهت أحلام ليفربول في حصد نقاط المباراة ليسقط الريدز بثلاثية في  الدوري الإنجليزي.

عاجل