رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في مباراة مثيرة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على السيتي ويحول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف

نشر
مانشستر يونايتد والسيتي
مانشستر يونايتد والسيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم السيتي بهدف عن طريق جراليش في الدقيقة 60، ليرد عليه مانشستر يونايتد بهدفين عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 78، والهدف  الثاني جاء عن طريق راشفورد في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد للنقطة 38 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد السيتي عند النقطة 39 في المركز الثاني.

أحداث المباراة

جاءت البداية حماسية وقوية من جانب مانشستر يونايتد الذي فرض سيطرته بشكل كبير على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات السيتي.

وضغط هجوم اليونايتد بقوة ووصل لمرمى السيتي في أكثر من كرة بفضل تحركات راشفورد ومارسيال، وكانت هناك خطورة في بعض الأوقات على مرمى السيتي.

وبعد مرور ربع ساعة استفاق السيتي بشكل نسبي وحاول مجاراة اليونايتد في اللقاء بشن هجمات خطيرة عن طريق هالاند ورياض محرز وفودين ودي بروين.

وأهدر اليونايتد فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمرمى السيتي وخرج الحارس من مرماه لصد الكرة، ولكن تسلمها راشفورد وقام بتسديد الكرة، ولكن الدفاع يتصدى لها ويخرجها بعيدا عن المرمى.

الشوط الأول في مجمله جاء حماسيا وقويا من جانب الفريقين، هجمة هنا وأخرى هناك، وأن كان الأخطر والأقرب للمرمى هو مانشستر يونايتد، ولكن الشوط ينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح مانشستر سيتي في الضغط والسيطرة على مجريات الأمور وإحراز هدف عن طريق جاك جراليش في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بعد هدف التقدم للسيتي نجح اليونايتد في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 78 ويرد بعدها بهدف ثان في الدقيقة 82 عن طريق راشفورد، ليقود فريقه لانتصار صعب على اليونايتد.

عاجل