رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية.. تكثيف التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية لمتابعة تجمعات الأمطار

نشر
 محمد الشريف محافظ
محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 وجَّه محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف التواجد الميداني لجميع الجهات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والمتابعة على مدار الساعة لأعمال إزالة تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها المحافظة منذ الساعات الأولى من اليوم السبت. 
وفي سياق متصل، قام رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد الميداني لمتابعة أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.
يذكر أن الإسكندرية تتعرض حاليا إلى نوة "أنواء الفيضة الكبيرة" والتي تستمر لمدة 6 أيام، تصاحبها رياح جنوبية غربية وأمطار شديدة.
من ناحية أخرى، اعتمد محمد الشريف محافظ الإسكندرية مواعيد الامتحانات الجديدة للصف السادس الابتدائي التي تم إقرارها من مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بإشراف الدكتور عربي أبوزيد مدير المديرية، وذلك عقب قرار المحافظ بتعطيل الامتحانات للصف السادس الابتدائي اليوم السبت نظرا لسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة المفاجئة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية فجر اليوم، وحرصًا على صحة وسلامة الطلاب.
وتم تعديل الجدول بحيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي (الرياضيات والتربية الدينية) يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الثامنة صباحًـا، بينما يؤدي الطلاب امتحان مادتي (اللغة العربية والدراسات) يوم الأربعاء الموافق 18 يناير في تمام الثامنة صباحا.

عاجل