رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

18 فبراير النطق بالحكم على قاتلة والدتها ببورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت هيئة محكمة جنايات بورسعيد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها، بعد أن أحالت المحكمة أوراقها إلى فضيلة المفتى بجلسة اليوم لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامها.

كانت محكمة جنايات بورسعيد نظرت قضية مقتل داليا الحوشي مشرفة عمال بورسعيد على يد نجلتها بالتعاون مع عشيقها الطفل.

واستمعت هيئة محكمة جنايات بورسعيد إلى مرافعة النيابة العامة والتى اسردت كافة تفاصيل القضية وشملت مرافعتها كافة أدلة الثبوت و الاتهام والاعتراف التفصيلي للمتهمان.

واستمعت محكمة جنايات بورسعيد، لممثل النيابة العامة، في القضية، حيث قال إنه لا توجد كلمات تصف قبح وبشاعة هذه الجريمة، وتابع "من أجل شهوة خسيسة، الابنة قتلت أمها.. الضحية كانت أم حنون تحسن تربيتها وتعمل من أجل تجهيزها للزواج، ولم تكن تعلم أن ابنتها مثال للشر وسيطرة الشهوة".

وأضاف ممثل النيابة: "القاتلة تخلت عن كل المشاعر الإنسانية، وظهرت شخصيتها القبيحة، وبكل وقاحة سيطرت على طفل يصغرها بست سنوات تمارس معه كل أشكال الفاحشة فهي تجري وراء شهواتها، وعندما عارضت الأم ذلك واكتشفت علاقتهما الآثمة خططت القاتلة مع عشيقها لقتل والدتها.. لم نجد لما حدث وصفا أو تمثيلًا بالكلمات سوى أننا أمام جريمة ضد الإنسانية والأخلاق واكبر مثال على الخيانة والجحود وخيانة الأهل والأخلاق".

عاجل