رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدافع المنتخب العراقي: عازمون على تحقيق لقب «خليجي 25»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم مصطفى ناظم اليوم السبت إن لاعبي منتخب بلاده عازمون على مواصلة النتائج الإيجابية؛ بهدف الوصول لأبعد نقطة والمنافسة على تحقيق لقب بطولة كأس الخليجي العربي "خليجي 25".


وأضاف ناظم - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - "أن منتخبنا قدم أفضل مبارياته واستحق الفوز والنقاط الثلاث التي أهلته للصدارة وبلوغ المربع الذهبي"، معرباً عن سعادته بإسهامه في تحقيق الانتصار أمام اليمن، من خلال تسجيله الهدف الأول الذي كان مفتاحاً للفوز.


وأكد ناظم أهمية طي صفحة مباراة اليمن الأخيرة بإيجابياتها وسلبياتها من أجل التفكير والتحضير قبل خوض الدور المقبل الذي سيكون أصعب وأقوى.. مشيدا بالحضور الجماهيري الذي يعد من أهم عوامل نجاح البطولات بتشجيعه المثالي والمؤازرة الكبيرة للاعبين.


وفي سياق متصل، أكد اللاعب الدولي السابق العراقي ومساعد مدرب نادي النفط علي وهيب أن العراقيين سعداء بإقامة "خليجي 25" الذي يجمع الأشقاء من دول الخليج في البصرة التي ظهرت بجمالية فاقت الوصف وعكست حالة حضارية مميزة.


ومن المقرر أن يواجه منتخب العراق نظيره القطري بعد غد الاثنين على ملعب البصرة الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة "خليجي 25".. فيما يلعب منتخب البحرين أمام المنتخب العماني بعد غد على ملعب الميناء في إطار الدور ذاته.