رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعطيل امتحانات الصف السادس الابتدائي اليوم في الإسكندرية لسوء الطقس

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الامتحانات، اليوم السبت، للصف السادس الابتدائي فقط، على أن يتم أداء المواد الامتحانية من جداول امتحانات اليوم للصف السادس في موعد لاحق، وامتحانات باقي الصفوف قائمة في موعدها اليوم ولا تأجيل لها.

يأتي ذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية، حيث أصدر المحافظ تعليماته بنشر تمركزات سيارات الصرف الصحي والجهات المختصة بجميع لجان الامتحانات للصفوف الأخرى.

وسبب عدم تأجيل الصف الأول الإعدادي، والتعليم الفني هو عدم وجود موعد بديل للامتحانات أما سبب عدم تأجيل الصف الأول الثانوي هو الارتباط بمنصة وزارة التربية والتعليم وبخصوص امتحانات يوم الأحد سيتم النظر فيها مساء اليوم السبت؛ حفاظًا على سلامة أبنائنا صغار السن.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم السبت أمطار متوسطة الشدة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا في الساعات الأولى من اليوم وخاصة على شمال وشرق المحافظة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 60% تقريبا، على أن تخف تدريجيا مع تقدم ساعات النهار.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة تداعيات النوة الحالية، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري تجنباً لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

عاجل