رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلمات أغنية شاكيرا.. هاجمت بيكيه للمرة الثالثة وحصدت ملايين المشاهدات

نشر
شاكيرا
شاكيرا

تصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا الترند بعد أن أطلقت أمس أغنية جديدة لها هي الثالثة من نوعها التي تهاجم فيها شاكيرا صديقها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.

شاكيرا 

أغنية شاكيرا حققت 34 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، لتحظى بردود فعل واسعة من مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم. 

شاكيرا تهاجم بيكيه

هاجمت شاكيرا في كلمات أغنيتها التي جاءت تحت عنوان “بي زد آر بي ميوزك سيشنز” شريكها السابق بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا والتي تبلغ من العمر 23 عاما.

شاكيرا 

كلمات أغنية شاكيرا 

وتقول كلمات الأغنية التي طغت عليها الموسيقى مع إيقاعات لاتينية "ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضاً، استبدلتَ (فيراري) بسيارة (توينجو) وساعة (رولكس) بـ(كاسيو)، لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي".

شاكيرا  وبيكيه

كما أطلقت شاكيرا حملة دعائية عن الأغنية شملت تحليق طائرة مع لافتة كُتب عليها جملة من العمل ("ذئبة مثلي ليس لرجل مثلك") فوق منتجع "مار ديل بلاتا" الساحلي في الأرجنتين، فيما انتشرت الأغنية عبر مواقع التواصل لتحصل على تعليقات وآراء من خلال حساباتها التي يتابعها عشرات الملايين.

شاكيرا وبيكيه 

قصة الحب بين شاكيرا البالغة من العمر 45 عاماً وبيكيه (35 عاما) بدأت عام 2011، ونتج عنها ولادة طفلين هما ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات)، وبعد علاقة استمرت أكثر من 10 سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلن الثنائي انفصالهما مطلع يونيو الماضي، وفي شهر نوفمبر الماضي، أعلن الطرفان توصلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.

شاكيرا  وبيكيه

وتحدثت شاكيرا عن انفصالها عن جيرارد بيكيه في العام الماضي ووصفته بأصعب فترة في حياتها، وقال: " من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر وما زلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا".

شاكيرا 

وأضافت عن صعوبة التوقيت لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية: "كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي، ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي".

شاكيرا 
عاجل