رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار تضرب عدة مناطق في كفر الشيخ

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، هطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة، وانتشرت معدات مجالس المدن لرفع مياه الأمطار، وتحديدًا في المناطق الشمالية والمناطق المطلة على ساحل البحر المتوسط.

ووجه محافظ كفر الشيخ، جمال نور الدين، رؤساء المدن بالتواجد المستمر للتعامل مع نواتج سقوط الأمطار ورفعها أولا بأول، مناشدًا المواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة، حرصا على سلامتهم، مؤكدًا على صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي والترع والمصارف، وحصر جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة والتأكد من صلاحية استخدامها.

كما كلّف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الكهرباء، بمراجعة أعمدة وكشافات الإنارة وعوازل وأسلاك الكهرباء، وكلّف الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين.

وتابع رئيس مدينة مصيف بلطيم، هيثم عطية، استمرار عمليات سحب مياه الأمطار بجميع مناطق المدينة والمداخل والكورنيش والانتهاء من سحب كافة مياه الأمطار من مناطق المدينة والتأكيد على استمرار تشغيل محطات الصرف الصحي لسحب المياه والتنبيه علي استمرار العمل على مدار اليوم والاستعداد لأية طوارئ محتملة.

وفي سياق آخر، أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ المهرجان الرياضي للتايكوندو بمشاركة 100 لاعب ولاعبة، وبتنظيم إدارة التنمية الرياضية برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ كفر الشيخ.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، الدكتور عزت محروس، أن لعبة التايكوندو من الألعاب التي تشهد نجاحًا كبيرًا بالمحافظة، مشيرًا إلى تفوق لاعبي التايكوندو بمركز مطوبس وحصدهم العديد من البطولات على مستوى الجمهورية.

وقال إن أبطال مصر قدموا نموذجًا رائعًا في البطولات الدولية واستطاعوا تحقيق ميداليات أوليمبية والفوز بألقاب البطولات الدولية المختلفة.

وأقيم المهرجان بمركز شباب كفر الشيخ، بإشراف وكيل المديرية للرياضة عبد المنعم الكناني، ومدير إدارة التنمية الرياضية الدكتور محمد غازي.
 

عاجل