رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب الكويت يواجه البحرين في بطولة خليجي 25

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض المنتخب الكويتي، مواجهة مهمة مع نظيره البحريني المتوهج في خليجي 25، اليوم في ختام مواجهات الدور التمهيدي للمجموعة الثانية، والتي يستضيفها الملعب الأولمبي بمدينة البصرة العراقية.

وتتصدر البحرين الترتيب بست نقاط بعد فوزين على الإمارات وقطر، مقابل ثلاث نقاط لكل من قطر الفائزة على الكويت 2-0 والكويت الفائزة على الإمارات 1-0 ، فيما يتذيل المنتخب الإماراتي الترتيب دون نقاط، علما بأن بطل المجموعة ووصيفه يبلغان نصف النهائي.

ويدخل منتخب البحرين، مواجهة اليوم، بأكثر من فرصة لبلوغ الدور الثاني، في حين يحتاج الكويت بشكل كبير للفوز، لبلوغ الهدف نفسه، والخروج من حسابات معقدة.

ويدرك البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، أن اللعب من أجل الفوز، هو أسلم طريق لتأمين بطاقة التأهل، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، ووجود خيارات كثيرة على صعيد التوليفة المناسبة للمباراة.

ودائما ما تمثل الأوراق التي يحتفظ بها سوزا على مقاعد البدلاء، نقطة التحول وهو ما حدث في المواجهة الماضية أمام العنابي القطري، بعد دخول كميل الأسود.

وعطفا على تصريحات سوزا، والذي يحظى بثقة كبيرة من جماهير الأحمر، بعد أن تمكن من قيادة الفريق ببراعة في مواجهتي المنتخبين الإماراتي والقطري، فإنه لا يفرق بين عناصر أساسية وأخرى على مقاعد البدلاء.

وتضم صفوف الأحمر عناصر مميزة، بداية من الحارس إبراهيم لطف الله، ومحمد عادل وعبدالله الخلاصي ووليد الحيام وأمين بن عدي، في الدفاع، ومرورا بجاسم الشيخ ومهدي عبداللطيف وعبدالوهاب المالود ومحمد جاسم وعلي مدن في وسط الملعب، ووصولا لعبدالله يوسف في الهجوم.

عاجل