رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر عبد الحميد يطالب رئيس نادي الزمالك باستمرار فيريرا مع الفريق.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال تامر عبد الحميد، إن فريق الاتحاد السكندري قدم أداء جيدا أمام الزمالك في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال تصريحاته ببرنامج «الماتش» تقديم الإعلامي هاني حتحوت والمذاع على قناة «صدى البلد»، أن بطولة الدوري هذا الموسم في غاية الصعوبة على جميع الأندية وبالأخص قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وعن تراجع نادي الزمالك في نتائجه في بطولة الدوري قال تامر عبد الحميد، «لست قلقان على الزمالك، والفريق مش هيخسر جميع مبارياته في البطولة، ولازم تحدث تعثرات للقطبين سواء الأهلي والزمالك».

وأشار تامر عبد الحميد إلى أن مباريات الزمالك والأهلي القادمة في بطولة الدوري ستكون صعبه على الفريقين مطالباً لاعبي الزمالك التكاتف الفترة الحالية من أجل المنافسة على اللقب.

وعن هجوم الجماهير على لاعبي الزمالك قال تامر عبد الحميد، «وضع طبيعي بسبب تراجع النتائج الفترة الماضية، وهذا انتقاد وتعبير عن غضب، وليس هدم اللاعبين، جماهير الزمالك واعيه وقادرة على التكاتف ودعم الفريق في المباريات المقبلة، وأن الجمهور داعم للجهاز الفني واللاعبين».

وتابع تامر عبد الحميد، أن إدارة نادي الزمالك تدعم البرتغالي فيريرا ولن يتم محاسبته بالقطعة، وسيتم استكمال عقده، مع الفريق الأبيض، وأن اختيار إسماعيل يوسف في الجهاز الفني قرار صائب، وأطالب إدارة النادي باستمرار فيريرا مع الزمالك، وإن الاستقرار هو التي تجلب البطولات داخل نادي الزمالك تحت قيادة رئيس النادي مرتضى منصور.

عاجل