رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خطاب «فيفا».. موقف كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي والمصري

نشر
كهربا في مران الأهلي
كهربا في مران الأهلي

يسود اتجاه كبير لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، من عدم وضع اسم محمود كهربا، لاعب الفريق ضمن قائمة الفريق؛ استعدادًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي غدا في الدوري الممتاز.

وتلقى النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بانتهاء فترة إيقاف كهربا وأحقيته في المشاركة في مباريات الفريق اعتبارا من الغد أمام المصري.

ورغم خطاب «فيفا» الذي يؤكد انتهاء فترة إيقاف كهربا، إلا أن هناك اتجاه كبير لدى كولر باستبعاد كهربا من قائمة مباراة المصري، في ظل عدم جاهزية اللاعب وابتعاده عن المباريات لفترة طويلة وهي مدة إيقافه البالغة 6 أشهر.

ووصل خطاب اليوم الأربعاء من "فيفا" إلى النادي الأهلي يؤكد فيه انتهاء فترة إيقاف كهربا وأحقيته في المشاركة في مباريات الفريق، بعد انتهاء مدة الإيقاف التي كانت لمدة 6 أشهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، غد الخميس، في السابعة مساء، على ملعب  برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أول رد فعل من كهربا

واحتفل اللاعب بقرار انتهاء إيقافه بشكل رسمي بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهو يشارك في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الخميس.

وحرص لاعبو النادي الأهلي على تهنئة كهربا خلال التدريبات، التي أجراها الفريق الأول استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي والمقرر لها غدا الخميس.

عاجل