رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: «التمرين والكتابة» وسائل الجوزاء لمحو التوتر.. والدلو «مضطر» للتواصل مع الأصدقاء

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

الأخبار السارة فيما يتعلق بالكتابة أو التحدث أو النشر قد تأتي في طريقك اليوم. قد تشعر بالملل الشديد من الحياة وفجأة تشعر بالرغبة في الابتعاد لفترة من الوقت. هذه ليست فكرة سيئة يا برج الحمل. قم بإجراء بعض المكالمات الهاتفية. ادعُ صديقًا وناقش الأمر معه. لقد كنت تعمل بجد وربما يكون هناك استراحة صغيرة.

برج الثور

قد يلزم تنفيذ الأعمال الورقية المتعلقة بمكافأة أو تسوية أو توزيعات أرباح من نوع ما اليوم. من المحتمل أن تكون مملة. سوف تنجزها قد توفر الأفكار أو الاكتشافات أو الرحلات الخيالية المفاجئة علفًا للأنشطة الإبداعية ، وخاصة الكتابة أو التحدث. اكتب هذه الأفكار. لديك ذاكرة جيدة ، برج الثور ، لكنك ستريد أن تتذكر كل التفاصيل.

برج الجوزاء

قد تجعلك الأعصاب المتوترة والخوف من المهام غير السارة في حالة توتر ، ومن المحتمل أن يزيل توترك على المقربين منك. حاول تجنب هذا ، الجوزاء. يذهب للمشي. تخلص من التوتر من خلال التمرين أو الكتابة. قم بإيصال مشاعرك للأصدقاء وأكد لهم أنك لست منزعجًا منهم. وبهذه الطريقة ، سوف تمر بيومك بأضرار طفيفة.

برج السرطان 

قد تشعر بالإرهاق اليوم. قد تتضاءل طاقتك ، وقد تشعر بالحمى. ربما هذا ليس أكثر من التوتر ، السرطان. على الأرجح يجب أن تأخذ بعض الوقت من حياتك المزدحمة والاسترخاء. اقض فترة ما بعد الظهيرة في السينما. كافئ نفسك بتناول العشاء بالخارج. اشتر لنفسك هدية. غدا يجب أن تشعر بتحسن مرة أخرى.

برج الأسد

اليوم أنت قادر على الشعور بالرومانسية بشكل خاص. ستكون الروايات والأفلام والشعر عن الحب جذابة. إذا كنت متورطًا حاليًا في علاقة عاطفية ، ففكر في التخطيط لأمسية خاصة مع شريك حياتك. إذا لم تكن مشتركًا ، فقد ترغب في حضور حدث رياضي. خطط لأمسية ممتعة يا ليو. من تعرف؟ يمكنك مقابلة شخص جديد ومثير!

برج العذراء

من المحتمل أن يتضمن اندفاع النشاط في المنزل الاستعدادات لرحلة أو حدث. يمكن أن يصل أكثر من زائر خلال اليوم. قد يسير عقلك في عدة اتجاهات مختلفة ، وقد يكون هذا محبطًا بعض الشيء. حاول أن تأخذ فترات راحة وتبقى متمركزًا ، برج العذراء. لن تنجز أي شيء إذا عملت بنفسك في حالة من الذعر.

برج الميزان

قد تواجه زيادة في النشاط البدني والعقلي اليوم. ربما سيكون عليك القيام بالكثير من القراءة أو الكتابة بسرعة كبيرة ، أو إجراء عدد من المكالمات الهاتفية ، أو القيام بمهام أكثر مما لديك من وقت. قد يكون هذا محبطًا وساحقًا ، ولكن إذا كنت تخطط بعناية ، الميزان ، فيجب أن تكون قادرًا على إنجاز كل شيء في الموعد المحدد. كن مشغولا واذهب إليه.

برج العقرب

قد تكتشف موهبة خفية في الكتابة ، أو إذا كنت تعرف ذلك بالفعل ، فقد تجد أن مهارتك أكبر مما كنت تتوقع. قد تضطر إلى تنفيذ بعض الأعمال الورقية المتعلقة بالمال ، برج العقرب ، لكنك ستنجز ذلك بسرعة وكفاءة. في مرحلة ما من اليوم ، من المحتمل أن تصاب ببعض الارتباك ، لكن هذا سوف يمر. أنجز عملك ثم استرخ.

برج القوس

قد تشعر بالتوتر اليوم ولكنك لا تعرف السبب. قد تقفز على ضوضاء غير متوقعة أو تعتقد أنك ترى أو تسمع أشياء غير موجودة. لن تصاب بالجنون. يحدث هذا بسبب التكوين الكوكبي الحالي. أفضل طريقة للتخلص من التوتر هي ممارسة بعض التمارين - على الأقل المشي. في المساء ، اقرأ كتابًا ممتعًا.

برج الجدى

قد تتساءل عما إذا كنت تفقد ذاكرتك اليوم. قد يكون لديك شعور غريب بأن هناك شيئًا ما عليك القيام به ولكن لا يمكنك تذكر ما يحدث تمامًا. لا تقلق بشأن ذلك ، برج الجدي. إذا ضغطت على نفسك بشدة ، فسوف تدفع نفسك للجنون. يمكن لخيالك أن يأتي بأفكار للقصص والقصائد. سجلهم. سوف تريد أن تتذكرهم.

برج الدلو

اليوم قد تضطر إلى القيام بالكثير من التواصل مع الأصدقاء. ربما تحتاج إلى إجراء مكالمات هاتفية أو متابعة المراسلات. قد تكون على وشك تحقيق هدف. ضع في اعتبارك منحها تلك الزيادة الصغيرة الأخيرة في الطاقة حتى تكتمل. قد يستغرق هذا الكثير من الوقت في السيارة أو على الهاتف ، برج الدلو ، لكن التزم به. ستكون سعيد بانك فعلت.

برج الحوت 

مؤلف ذكر بارز تستمتع بعمله قد ينشر كتابًا جديدًا. قد تفكر في القيام ببعض الكتابة الخاصة بك ، خاصة إذا كانت لديك قصة ترويها. على المستوى العادي ، قد يتطلب يومك قضاء الكثير من الوقت في السيارة أو على الهاتف عندما تفضل القراءة. تأكد من تحديد موعد للاسترخاء في المساء.

عاجل