رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلغاء اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة القدم لعدم اكتمال النصاب القانوني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقرر إلغاء اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة القدم لعدم اكتمال النصاب القانوني لليوم الثاني علي التوالي ، حيث حضر اليوم 5  أندية فقط ، بينما يكتمل النصاب بحضور 25% من الأعضاء أي ما يعادل 33 عضوا .


وبهذا تكون الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم قد فرضت مجلس الإدارة في جدول أعمال الجمعية العمومية العادية . 


وكان من المفترض أن يتم التصديق علي محضر الاجتماع السابق، وتعيين 3 أعضاء للمشاركة في تدوين محضر الاجتماع ، واعتماد خطة الاتحاد القائم بتنفيذها من خلال اجتماعات مجلس الإدارة، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل قصيرة الأجل / طويلة الأجل، وتقرير مراقب الحسابات إن وجد . 


وكان سيتم اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني المحدد بالنظام الأساسي للاتحاد، وتعيين مدققي حسابات مستقلين فور اقتراح مجلس الإدارة . 


كما سيتم الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بخصوص اشتراكات العضوية العاملة والمنتسبة (القسم الأول 1000 جنيه – القسم الثاني 500 جنيه – القسم الثالث 250 جنيه – القسم الرابع 100 جنيه )، وفصل عضو بهيئة بالاتحاد المصري لكرة القدم (إن وجد)، قبول العضوية (أندية جديدة) إن وجد.
وسيتم النظر في جدول الأعمال في أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. 

عاجل