رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صدمة عاطفية» سبب خوف محمد هنيدي من تقديم أعمال تراجيدية

نشر
محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل محمد هنيدي تحقيق إيرادات عالية من فيلمه "نبيل الجميل أخصائي التجميل"، والذي استعان فيه محمد هنيدي بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاجه، فيما يناقش العمل هوس الناس بعمليات التجميل .

محمد هنيدي 

وقال محمد هنيدي في تصريحات صحفية  "لقد أحببت تقديم شخصية دكتور التجميل، فالفيلم يتناول فكرة أن هناك أناسا على مستوى الحياة تحتاج للتجميل من داخلها، والهدف الأول من الفيلم هو الضحك فقط، وتقديم حالة الهوس التي أصبحت لدى الناس من إجراء عمليات التجميل بالرغم من أن هناك منهم "حلوين" في الأساس".

محمد هنيدي 

وأضاف محمد هنيدي في تصريحات لأحد المواقع العربية : "أنا مع عمليات التجميل التي تهتم بعلاج أي خطر أو تشوه، ولكن غير ذلك لا أشجع على هذا الأمر، فكل سن وله جماله وحيويته وشخصيته وخبرته، وأنا شخصيا لن ألجأ لعمليات التجميل نهائيا، ولكن في الفيلم الشخصية تعتمد على كوميديا الموقف وهو ما سيراه الجمهور في السينما، وفي الوطن العربي بداية من يوم 12 يناير حيث سيعرض الفيلم في جميع الدول العربية".

محمد هنيدي 

وتابع محمد هنيدي: "بعد تقديمي لفيلم "الإنس والنمس"، وجدت أنني لم أقدم عددا من المهن في أعمالي منها الدكتور، لذلك فكرت في أن أقدم شخصية طبيب تجميل، خاصة وأن عمليات التجميل كما قلت أًصبحت مسيطرة بشكل كبير علي المجتمعات. ولكن معنى الفيلم بسيط وجميل، وكل فريق العمل اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين. فالفيلم الهدف الأول منه الضحك منذ كنا نقوم بكتابته، ولذلك قدمنا كوميديا يمكن للجمهور الشعور بها من خلال المواقف بعيدا عن الأفيهات، والحمد لله الناس خارجة مبسوطة جدا".

محمد هنيدي 

وكشف محمد هنيدي أنه يفكر في " تقديم أعمال ليست كوميدية، لافتا أنه يخاف من أن تحدث صدمة عاطفية بيني وبين الجمهور، وأوضح: الجمهور يدخل أفلامي متهيئا للكوميديا فمن الصعب أن أحدث أي تغيير. فالكوميديا سلعة مطلوبة بشكل غير عادي، ولا يمكن أن أتخلى عنها، وأخاف أن أقدم عملا جادا للجمهور فيضحك، فالكوميديان لا يمكن أن يظهر في العمل يضرب الناس ولكن العكس، وعندما يحصل له أزمة في الفيلم الناس تتعاطف معه".

محمد هنيدي والجواهرجي 

من ناحية أخرى ينتظر محمد هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته منى زكي، ولبلبة، وتارا عماد، وأحمد صلاح السعدني، وباسم سمرة، وعارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة، إخراج إسلام خيري، كما يحضر حاليا لعمل مسرحية جديدة ويتمنى أن تُعرض في عيد الفطر المقبل. 

محمد هنيدي 
عاجل