رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يستضيف أسوان اليوم في الدوري

نشر
البنك الأهلي وأسوان
البنك الأهلي وأسوان

يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره أسوان في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، اللقاء الذي يجمع بين فريقي البنك الأهلي وأسوان  ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الأحد

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة البنك الأهلي وأسوان للحكم صبحي العمراوي كحكم ساحة ويعاونه عادل ماهر ومحمد رضا ومحمد العتباني حكمًا رابعًا ويتولى محمد الحنفي مهمة حكم الفيديو ويعاونه أسامة عبد اللطيف.

ويسعى فريق البنك الأهلي خلال مواجهته أمام أسوان في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى طريق الانتصارات.

أما أسوان الذي يخوض المباراة، أملا في استغلال الكبوة التي يعاني منها البنك الأهلي من أجل تحقيق الانتصار وخطف نقاط الفوز، مستغلا الدفعة المعنوية التي حصل عليها من فوزه الأخير على حساب الزمالك حامل اللقب.

موعد مباراة البنك الأهلي وأسوان
وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، من مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق أسوان المركز التاسع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة عقب فوزه الأخير على يد نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

أما فريق البنك الأهلي الذي يحتل المركز الثاني عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، بعد تعادله الأخير أمام نظيره الإسماعيلي سلبيًا دون أي أهداف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

عاجل