رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهمين بالاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من سيدة بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة للنصب على سيدة  بمبلغ مليون و500 ألف جنيه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليهم تهمة النصب والاحتيال وانتحال صفة، وطالبت بسرعة إجراء التحريات بالواقعة.

وورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر من إحدى السيدات، يفيد قيامها بالتواصل مع سمسار أعلن عن بيع مبلغ 50 ألف دولار، مقابل مبلغ مليون وخمسمائة ألف جنيه، ولدى تواجدها فوجئت بسيارة ميكروباص دون لوحات معدنية يستقلها عدد من ألاشخاص، ترجل أحدهم منها وانتحل صفة ضابط شرطة، واستولى على الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي ومفتاح السيارة، واصطحب السمسار معه في الميكروباص ولاذوا بالفرار.

وبالفحص والتحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص، واستولوا من السيدة على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار، وأمكن التوصل إلى أن لأربعة منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم 776 ألف جنيه، وطبنجة صوت، و7 طلقات صوت، وحقيبة بداخلها أوراق مطبوع عليها فئة 100 دولار، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب على المواطنين بذات الأسلوب، وأنهم أنفقوا باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية وشراء بضاعة عبارة عن قطع غيار سيارات بمبلغ 500 ألف جنيه، والاحتفاظ بتلك البضائع بمخزن، وبإرشادهم تم الحصول على البضاعة، وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.