رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري والقناة الناقلة

نشر
الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة فى الدوري المصرى بعدما أغلق صفحة مباراة الداخلية التى أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصرى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري بوجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عاجل