رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد جنازة الراحل وديع جورج وسوف

نشر
وديع جورج وسوف ووالده
وديع جورج وسوف ووالده

أعلنت أسرة الراحل وديع جورج وسوف، عن موعد جنازته والصلاة على روحه؛ بعدما وافته المنية مساء أمس الجمعة السادس من يناير الجاري.

وجاء في المنشور الخاص بالإعلان أن تشييع جثمان وديع سيتم قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

أما العزاء فسيتم استقباله من يوم السبت، السابع من يناير، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم بلبنان بداية من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 6 مساء، ويوم الأحد بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس من بعد الدفن حتى السابعة مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون نفس الكنيسة من 2 ظهر حتى السابعة مساء.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت، حيث أصيب بنزيف حاد بعد أسبوع من خضوعه لعملية تصغير المعدة، ووضعه حرج.

يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.

عاجل