رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. تعرف على سر عزوف أحمد عيد عن الزواج

نشر
أحمد عيد
أحمد عيد

ولد أحمد عيد في مثل هذا اليوم من شهر يناير عام ١٩٦٨، بقرية المنزلة محافظة الدقهلية، أنهى تعليمه الثانوي، والتحق بكلية الزراعة ولكنه لم يكمل دراسته بها.

أحمد عيد 

التحق أحمد عيد بمعهد الفنون المسرحية، وبدأ مشواره بالمشاركة في العديد من المسرحيات الكوميدية وأشهرها "سوق الحلاوة"، و"ألابندا"، وكانت نقطة تحوله إلى البطولة المطلقة من خلال دوره في الفيلم الكوميدي "فيلم ثقافي".

أحمد عيد 

انطلق أحمد عيد في السينما وقدم العديد من الأفلام وأشهرها فيلم "ليلة سقوط بغداد"، كما دخل إلى عالم الدراما، وقدم مجموعة من مسلسلات مثل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، وخاض تجربة العمل في الإذاعة وقدم المسلسل الإذاعي "رابع جار" مع النجمة لطيفة.

البدايات الفنية لـ أحمد عيد

أول أدوار أحمد عيد في السينما هو دور حارس البنك في فيلم "حلق حوش"، وكان نحيفاً للغاية، ولكن هذا الفيلم كان سبباً في توطد العلاقة بينه وبين نجم الكوميديا محمد هنيدي، فشارك معه بعد بدور صغير في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ثم بدور "الننا" في فيلم "همام في أمستردام". 

أحمد عيد 

وعمل أحمد عيد في مسرحية "الجميلة والوحش" مع ليلى علوي، وعن طريقها تعرف على أحمد رزق، وعمل معه في "فيلم ثقافي"، و"اوعى وشك".

سر عدم ظهور أحمد عيد في لقاءات تليفزيونية

سئل أحمد عيد عن سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا، ورفض اللقاءات الحوارية والتليفزيونية، أجاب قائلا: "مبعرفش أتكلم في اللقاءات، ولا بعرف اتفاعل على مواقع السوشيال ميديا، وقد طلب مني أدمن الصفحة الخاصة بي على الفيس بوك أن أقوم ببث لايف ولكني لم أوافق".

أحمد عيد 

وعن سر ابتعاده فترات طويلة عن الفن، قال: "الفن بالنسبة لي مش شغلانة وسبوبة وخلاص، دة رقي وذوق ورسالة فمينفعش أقدم أي عمل، لكن أول ما ييجي لي نص جيد بشتغل على طول".

أحمد عيد 

وسئل الفنان أحمد عيد لماذا لم يتزوج حتى الآن؟، وأجاب أحمد عيد على السؤال قائلا: كل شيء بمشيئة الله وقدره، وأنه ليس معترضاً على فكرة الزواج، كما أنه قد سعى أكثر من مرة في مشوار الزواج، ولكنه لم يوفق، وأكمل قائلاً بأنه من الممكن أن يتزوج في الفترة المقبلة وممكن لا، فالله هو الأعلم.

عاجل