رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفينة الكتب العائمة بميناء بورسعيد تستقبل 6 آلاف زائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت سفينة الكتب “لوجوس هوب”، بميناء بورسعيد السياحي، منذ وصولها محافظة بورسعيد، حوالي 6 آلاف زائر من أبناء بورسعيد وزائريها.

وبدأت السفينة استقبال الزائرين، أمس الخميس، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء، وتستمر في استقبال الزائرين لمدة 20 يومًا، فيما عدا الأحد، وتستقبل زائريها الجمعة من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساء، ومن المقرر أن تغادر السفينة الميناء يوم 23 يناير الجاري مستكملة رحلتها إلى ميناء العقبة.

وقام مسؤولو سفينة الكتب بالترتيبات التنظيمية والأمنية التي اتخذتها جميع الجهات المعنية في بورسعيد، لاستقبال “لوجوس”، والمترددين على مكتبتها وفعاليتها الثقافية المختلفة.

من جانبهم، أعرب فريق عمل السفينة عن سعادتهم بزيارة مدينة بورسعيد الباسلة، مؤكدين حرصهم على زيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، خلال فترة زيارتهم للمحافظة.

كان محافظ بورسعيد قد تفقد الاستعدادات النهائية لاستقبال السفينة، وتأكد من اتخاذ الإجراءات التنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم الدعم الكامل للسفينة خلال فترة تواجدها بميناء بورسعيد، مُوجهًا بضرورة تكاتف وتعاون الجهات التنفيذية والأمنية، وإعداد جداول تنظيمية يومية خلال فترة رسو السفينة بميناء بورسعيد.

عاجل