رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التموين يفتتح اليوم معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية -اليوم الخميس- الموافق الخامس من يناير الجاري معرض "أهلا رمضان" بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت أمس عن انطلاق 5 معارض أهلا رمضان، يهمس محافظات، وطرح جميع السلع بتخفيضات تصل إلى 30% وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية أمس تقرير يفيد ‏بافتتاح معرض بمدينة كوم أمبو بأسوان وجاري إنشاء ‏ما لا يقل عن 5 معارض أخري بالمحافظة، بالإضافة ‏الى إنشاء معرض بمدينة الأقصر من أصل 6 معارض ‏تسعي مديرية التموين هناك الى افتتاحها خلال هذه ‏الأيام.

وأشار التقرير أيضا الى افتتاح معرض بمحافظة ‏المنيا بالعدوى وآخر بمدينة ملوي من أصل 9 معارض ‏سيتم إنشاؤها بالمحافظة، وأكد مديري المديريات أن ‏التخفيضات بتلك المعارض تصل الى ٣٠٪؜ وأن السلع ذات جودة عالية.

وأضاف التقرير الوارد الي وزير التموين بإنشاء معرض بمدينة دمياط ضمن عدد من ‏المعارض التي سيتم إنشاؤها بالمحافظة وتضمن التقرير فتح معرض أهلا رمضان بالشرقية ضمن عدد من المعارض سيتم افتتاحها قريبًا.

وبالنسبة لباقي ‏المحافظات فقد أفاد التقرير أنه جارى العمل ‏لإنشاء معارض أهلا رمضان بها وبالنسبة لأسعار بعض السلع ‏بالمعارض التي تم افتتاحها فقد أشار مديري المديريات إلى الأرز نسبة كسر 5% بسعر 15 جنيه للكيلو، والأرز ‏نسبة كسر 3% بسعر 18 جنية للكيلو، والأرز السائب بـ 12 ‏جنية للكيلو، والدقيق 15 جنيه، والتونة 15 جنيه، ‏والزيت 750 ملي بسعر 35 جنيه واللحمة البلدي 130 ‏جنيه.

عاجل