رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الدقهلية» تتابع تنفيذ المرافق لمشروع مساكن أرض حي شرق المنصورة 

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن مشروع تطوير عواصم المحافظات والمناطق غير المخططة يعد إنجازًا كبيرًا للدولة، وذلك في ظل بناء الجمهورية الجديدة وقطار التنمية الذي تشهده مصر بكافة القطاعات.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأربعاء، مع مسئولي القطاعات التنفيذية وقطاعات المرافق القائمة على تنفيذ مشروع تطوير عواصم المحافظات؛ لبحث الموقف التنفيذي لأعمال تنفيذ المرافق لمشروع مساكن أرض حي شرق المنصورة ومساكن الجلاء وتوصيل شبكاتها علي الشبكة العمومية للمرافق.


وتناول الاجتماع الإجراءات التي تم اتخاذها لتوصيل مياة الشرب والصرف الصحي، وتوصيل مرفق الاتصالات والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب والغاز بمساهمة صندوق التنمية الحضارية؛ لتذليل العقبات التي تعترض التنفيذ.


وأوضح المحافظ أن مشروع عواصم المحافظات يشمل عددًا من المشروعات منها مشروع عمارات علي أرض حي شرق المنصورة، حيث يتم إنشاء 11 برجًا سكنيًا يتضمنوا 660 وحدة سكنية، ومشروعات بأرض مساكن الجلاء حيث يتم انشاء 7 أبراج سكنية يتضمنوا 720 وحدة سكنية.
ووجه كافة الجهات القائمة والمشرفة على تنفيذ المشروعات بسرعة تنفيذ المهام المنوطة بها والعمل المستمر من أجل تذليل العقبات التي تعترض التنفيذ للمشروعات لدخولها الخدمة تلبية لاحتياجات المواطنين.

عاجل