رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقارير برتغالية تكشف انفصال كريستيانو رونالدو عن مينديز قبل انتقاله للنصر السعودي

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو بقميص نادي النصر

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله لصفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النصر السعودي حصل على خدمات كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة قياسية وتاريخية بالنسبة للنادي السعودي.

ولكن ما حدث قبل إتمام رونالدو لانتقاله إلى النصر السعودي، مفاجأة، خرجت بها صحيفة "Publico" البرتغالية والتي أكدت أن اللاعب قد انفصل عن وكيله الشهير خورخي مينديز، الذي ظل معه منذ تألقه في سبورتنج لشبونة.

وأكدت الصحيفة أن خلافا وقع بين رونالدو ومينديز منذ منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي، بعدما خرج اللاعب البرتغالي في حوار تليفزيوني وهاجم فيه نادي مانشستر يونايتد وأيضا مدربه الهولندي إيريك تين هاج، حيث كان يأمل مينديز أن يستمر رونالدو مع اليونايتد لأطول فترة ممكنة حتى سن الاعتزال.

وأوضحت الصحيفة أنه قبل كأس العالم، كان مينديز يرى أن النصر هو النادي الوحيد الذي يحقق معظم مطالب اللاعب بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد، ولكن رونالدو كان يرفض الفكرة لأنه كان يرى بأنه بعد كأس العالم ستكون هناك عروض أوروبية وفقًا لأدائه في البطولة.

ولكن المفاجأة في قطر، أن رونالدو لم يظهر بالمستوى الخرافي مع البرتغال، بل أنه أفتعل المشاكل والأزمات مع مدربه وزملائه، خاصة بعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية ثم مباراة أوروجواي، كانت في تلك الفترة قد انقطعت علاقة اللاعب بوكيله مينديز ودخل شخص جديد المشهد وهو، ريكاردو ريجوف.

وتم تهميش مينديز بعدها من قبل البرتغالي، في الوقت الذي طالب فيه رونالدو من ريجوف معرفة ما إذا كان النصر لا يزال يرغب في ضمه، لذلك تفاوض ريجوف مع النصر بشأن الحصول على خدمات رونالدو بشكل نهائي وتمت الصفقة لتؤكد انتهاء العلاقة بين رونالدو ومينديز.

عاجل