رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمطار غزيرة على بعض مناطق القاهرة الكبرى.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت عدة مناطق من القاهرة الكبرى، سقوط أمطار متفاوتة الشدة،  وذلك تزامنا مع تأثر البلاد بمنخفض جوى يتسبب فى تساقط الأمطار على أغلب الأنحاء.

وسقطت أمطار غزيرة على مدينة الشروق شرق القاهرة منذ لحظات ، وكذلك بعض مناطق المنهدسين والجيزة.

وأعلنت هيئة الأرصاد استمرار تكاثر السحب علي معظم الأنحاء وأجواء غائمة علي كافة الأنحاء تقريبا.

وتستمر فرص تساقط الأمطار علي الوجه البحري والدلتا ومدن القناه وسيناء قد تمتد في وقت قصير الي القاهرة الكبرى ومناطق متفرقة من شمال الصعيد.

وتساقطت الأمطار علي (بنها- الشرقية-الإسماعيلية- المنصورة ).

وكشفت أخر صور الأقمار الصناعية صباح اليوم استمرار تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي معظم الأنحاء خاصة الدلتا وسيناء ومدن القناة والقاهرة، قد يصاحبها سقوط الأمطار بشكل متفرق وشدة مختلفة.

وتساقطت الأمطار علي دمياط وكفر الشيخ بغزارة وتتقدم مع الوقت لتؤثر علي مناطق متفرقة من الدلتا والقاهرة الكبرى.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الأربعاء، طقس بارد في الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

أما عن الظواهر الجوية، تتهيأ فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدل وارتفاع الموج فيه من 1.75 متر إلى 2.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

عاجل