رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسليم 126 بطاقة معاش «تكافل وكرامة» في «الواسطى» ببني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال رئيس مركز ومدينة الواسطى ببني سويف حمادة راضي إنه تسليم بطاقات صرف معاشات تكافل وكرامة لـ 126 مستفيدا بنطاق المركز، وذلك لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا، تحت مظلة برنامج " تكافل وكرامة "، كما قامت إدارة التضامن الاجتماعي بالرد على 30 شكوى ببوابة شكاوى البرنامج .
وأضاف رئيس المدينة - في تصريح اليوم /الأربعاء/ - أنه تم تنفيذ قرار الإزالة في المهد لـ 3 حالات تعد على إجمالي مساحة تبلغ قيراطا ونصف بقرية زاوية المصلوب، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، وذلك في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية في الحفاظ على مساحة الرقعة الزراعية .
وأوضح أن مسؤولي النظافة أشرفوا على أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع المدينة، والتي يتم تنفيذها بالفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة صحية نظيفة وحياة كريمة للمواطنين.
كما تابع رئيس المركز الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بالقرى، حيث تم متابعة المشروع القومي لتبطين الترع بترعة المنصور ناحية معصرة أبو صير الملق والحث على سرعة وتيرة العمل، كما تم متابعة أعمال الصرف الصحي بقرية معصرة أبوصير الملق وعمل كسح جماعي للمناطق المتضررة من ارتفاع منسوب المياه الجوفية.

عاجل