رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. تعرف على قصة الحب الأول بحياة الفنانة نيللي

نشر
نيللي
نيللي

تحتفل اليوم الفنانة نيللي بعيد ميلادها، بعد مشوار حافل استطاعت من خلاله أن تكون واحدة من أشهر وأبرز الفنانات الاستعراضيات في مصر والوطن العربي، وتخطف الأنظار وهي تقدم الفوازير الرمضانية.

نيللي

ولدت الفنانة نيللي في مثل هذا اليوم من شهر يناير عام 1949 بالقاهرة وتعود أصول عائلتها إلى أرمينيا، هي الأخت الصغرى للفنانة المعتزلة والراحلة فيروز والتي اشتهرت في طفولتها، وابنة خال لبلبة.

نيللي

 بدأت نيللي مسيرتها وهي طفلة صغيرة عندما قدمها والدها في عدة أعمال فنية من إنتاجه مثل: الحرمان، وعصافير الجنة وغيرها.

نيللي والفوازير 

قدمت نيللي مجموعة من فوازير رمضان أبرزها "الدنيا لعبة"، "أم العريف"، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات ومن أبرز أفلامها: الغول، طائر الليل الحزين، كما قامت بدور في مسلسل "قصاقيص ورق" عام 2005 وهو آخر أعمالها الفنية.

نيللي

زيجات نيللي

تزوجت نيللي عدة مرات، وذكرت في أحد اللقاءات أن الحب الأول في حياتها كان وهي تبلغ من العمر أربعة عشر عاماً، وبدأت القصة معه عندما كانت في منطقة المعمورة بمدينة الإسكندرية تقود دراجتها ويحاول شاب ذو عيون زرقاء مغازلتها ولكن لم تكتمل القصة، تزوجت لأول مرة من المخرج حسام الدين مصطفى بعد أن أخرج لها عدة أفلام، ووقف إلى جانبها في بداية مسيرتها الفنية، اعترف بحبه لها وتزوجت منه رغم فارق العمر الكبير بينهما.

نيللي

ولم تكتمل قصة الحب للمرة الثانية في حياة نيللي فقد اختلفت الحياة بعد الزواج تماماً عنها قبل الزواج، اشترط حسام عليها أن تعتزل وفرض عليها عدة شروط، ما دفعها لطلب الطلاق.

نيللي

تعلقت نيللي بعد ذلك بالملحن مودي الإمام وتزوجت منه، ولكن لم يستمر الزواج طويلاً وانفصلت عنه، أما الزوج الثالث لنيللي هو رجل الأعمال خالد بركات والذي تزوجته واعتزلت الفن من أجله، ثم انتقلت معه إلى العاصمة البريطانية لندن ولكن بعد عامين من الزواج انفصلت عنه، ثم أعلنت عودتها إلى الفن مرة أخرى وتزوجت المرة الرابعة من رجل عادل حسني، وبسبب رغبته في أن تعتزل الفن قررت نيللي الانفصال عنه.

نيللي وفيروز

نيللي هي  الشقيقة الصغرى للفنانة الراحلة فيروز، والتي قدمة بطولة أكثر من عمل مع الفنان الراحل أنور وجدي، بينها" دهب، ياسمين وغيرها، ومثلت فيروز مع شقيقتها نيللي في فيلم من إنتاج والدهما وهو "الحرمان" هو أول تجربة للفنانة نيللي.

نيللي
عاجل