رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أزمة بين عبد الله السعيد وبيراميدز واللاعب على أعتاب الزمالك.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل رغبة عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، في الرحيل عن ناديه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن عبد الله السعيد يرغب في الرحيل عن بيراميدز، بسبب أزمة حدثت بينه وبين إدارة الكرة في ناديه، بعد توقيع عقوبة عليه على خلفية أزمته مع مصطفى فتحى.

وأضاف أن عبد الله السعيد أبلغ بيراميدز برغبته في الرحيل، وسط محاولات من النادي لاحتواء الموقف والإبقاء عليه، على الرغم من وجود اتصالات هاتفية بالفعل بين عبد الله السعيد وإدارة الزمالك، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية خلال انتقالات يناير الجاري، حال نجاحه في الرحيل من بيراميدز.

وأوضح أن إدارة الزمالك عرضت على البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم اللاعب وتنتظر إنهاء عبد الله السعيد موقفه مع بيراميدز وفي حالة رحيله عن بيراميدز سيتم الحصول على توقيعه.

وأكد أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق حول المقابل المادي، بينما المكالمات الهاتفية كانت للتأكيد حول رغبة اللاعب في الانضمام إلى الزمالك وتحركه لإنهاء عقده مع بيراميدز.

واختتم تصريحاته، أن إدارة الزمالك تخشى ظهور أزمات داخل الفريق حال ضم عبد الله السعيد بمقابل مادى كبير وبالتالي عقد اللاعب لن يزيد عن الـ20 مليون.

عاجل